اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبك وطن مشاهدة المشاركة
سلمُ لنا هذُآ الذوُوُق ..الذُي يقطفُ لنا..
آجمًل القوُآآفي وٌآروعهـــاآ..||
ماأننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..


تسلمين يالغلا وما عليج زود