المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس تو انت من تكلم؟؟ حد عندك هنا؟؟ سأله عن احساس روح قوله مالها مسكينه ما داخله اليوم
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى