مـاكان يبكي دمع: كان- يضوي شموعه: للحنين فـي ليل رمشه: شمعدان والشمع دان: فبحر عين كلما ناظرت الليل: بـان ! وأوقد بشعري: شمعتين !!
♡
قوانين المنتدى