سعيدا أستاذي لمروري على فاتنتك وأنسي العتاب
بهذا اليوم المبارك وكل عام وانت بخير أخوك المعمري
ابن الريان هلا بمرورك العذب اخي كل عام وانته بخير الله لا يحرمنا هذا المرور يعجبني ما تدونه على المتصفح دمت بحفظ الرحمن
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ ِِِِِِِِِِِِِيا صاحبي طالت علي المسافه
وكل ما نشدك قلتلي الدرب قدام
وعدك مثل باكر.. أحبه وأخافه
ولا ينقضي باكر على مر الأيام