المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا طيف [FONT="]سلمت الآنآمل لهذآ الانتقآء الرآقي[/FONT] [FONT="]ابدعت في الآختيآر [/FONT] [FONT="]لاحرمنآ جمآل عطآئك[/FONT][FONT="][/FONT] [FONT="]دمت وسلمت[/FONT] شكرا ع مرورك المميزِ .. سعــدت بـ توآجدكـ هنــآ ..دمتي بخير
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى