السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمو الحرف .. هلا فيك
عودة جديدة بعد غياب طويل ...
وحرف جديد يحدد لنا وجهة البوح الآسر
بمعنى رائع ..حين نمسك القلم ونخط به ما تستثير قلوبنا من كشاعر ..فنحن في البداية والنهاية نكتب لنا نحن ما نشعر به نحن ونمر به نحن لا ما يشعر به الاخرون فلسنا بحاجة لتدنيس معنى الطهر في الكتابة ...نعم هناك من ينسج بكلماته حروف من نار تستقطب فراشات الضوء التي ما ان تلامس اطرافها لهيب نبضه حتى تسقط صريعة مشاعره الكاذبة لتندم ولكن بعد فوات الاوان .. رسالة في وقتها نثرتها اخي ليت آدم يستشعرها وتفهم مغزاها حواء ليبقى كل منهما في اطار الامان فلا يغتر أحدهم ببوح ذئب أو حرباء لا يهمهم سواء كثرة المتساقطين حولهم ... ابدعت اخي بارك الله فيك
لحرفك ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين




♡
رد مع اقتباس