المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 وبعدها ف الثلاجه ..... يمي يخس بليسكم سنقتوني ههههه بس المشاكيك احلى يوم م يبسن :/
[ ورحمة الله / وسيعه ] ، !
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى