[ ياضيقة الخلق ] وش باقي على بكره ياطول هالساعتين وطول غربالي..! [ الليل يسري وأنا ] فكره ورى فكره ومن دلة الهم ماهزيت فنجالـي ..!,
♡
قوانين المنتدى