قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20005

الموضوع: دردشة السبلة العمانية، وكلْ كلمة تقولهآ آنت محآسب عليهآ عندَ رب آلعآلمين ج(7) ؛

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    vip السبلة الصورة الرمزية نـــور الروح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    22,628
    Mentioned
    9 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo مشاهدة المشاركة
    لا صحيح طلعت جنية وتعرف اسمي بعد ...وهل يخفى القمر اصلا كل احد يعرف اسمي هنا ...
    بس اسمك ما حلو يحتاج تغير

  2. #2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن مشاهدة المشاركة
    بس اسمك ما حلو يحتاج تغير
    كح كح كح كح كح كح
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  3. #3
    vip السبلة الصورة الرمزية Biboo
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    London/Muscat
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    25,199
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن مشاهدة المشاركة
    بس اسمك ما حلو يحتاج تغير
    لاه وكيف ما حلو الأخت ....على كيفك او ماذا هههههههه؟؟؟؟؟

    We're propose and Allah disposes

    You can follow me here:

    . Photographer
    Nikon FM3

  4. #4
    vip السبلة الصورة الرمزية نـــور الروح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    22,628
    Mentioned
    9 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo مشاهدة المشاركة
    لاه وكيف ما حلو الأخت ....على كيفك او ماذا هههههههه؟؟؟؟؟
    هههههههههههعههع

  5. #5
    vip السبلة الصورة الرمزية Biboo
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    London/Muscat
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    25,199
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقول عنيد تقول يحتاجلة تغير اسمي هههههههههشوف انت تفكير الجنية...

    We're propose and Allah disposes

    You can follow me here:

    . Photographer
    Nikon FM3

  6. #6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo مشاهدة المشاركة
    اقول عنيد تقول يحتاجلة تغير اسمي هههههههههشوف انت تفكير الجنية...
    لا تلومها مفتر عليها الديلكو لان زوجها ما شلها صلاله
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  7. #7
    vip السبلة الصورة الرمزية Biboo
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    London/Muscat
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    25,199
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    لا تلومها مفتر عليها الديلكو لان زوجها ما شلها صلاله
    ههههههه كذا السالفة طلعت .....صلالة هناك ف عمان كيف ما تروح؟؟

    We're propose and Allah disposes

    You can follow me here:

    . Photographer
    Nikon FM3

  8. #8
    vip السبلة الصورة الرمزية نـــور الروح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    22,628
    Mentioned
    9 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    لا تلومها مفتر عليها الديلكو لان زوجها ما شلها صلاله
    عينك رايحه صلاله هذي سنه

  9. #9
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن مشاهدة المشاركة
    عينك رايحه صلاله هذي سنه
    ماشي منه
    شلاخه
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  10. #10
    vip السبلة الصورة الرمزية نـــور الروح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    22,628
    Mentioned
    9 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    ماشي منه
    شلاخه
    اقسم بالله كيه يمكن قليل ما رايحين صلاله هذي سنه


    شكلك ما رايح تستاهل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م