اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القعقــــــاع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
صور جميلة شوقتنا لزيارة جمهورية ايران.
وعليكم السلام أستاذ القعقاع
شكرا لك ولمرورك
زين زوروها حلوة