اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
هلا بأم المشاكل
مو حالك خههههههه
الحمدلله
انا ما مال مشاكل الونيس حرام لا تقول كذا
بس ما بقى اداري ما راسللي هههههههه