المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 هلا بأم المشاكل مو حالك خههههههه الحمدلله انا ما مال مشاكل الونيس حرام لا تقول كذا بس ما بقى اداري ما راسللي هههههههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى