اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
القوه والصلابه ما بالاسم
ياما اسمه صدام ..............
وياما اسمه حمدان .........
انزين عجب نوبه شي اسمه بو دلع بو تو بو ما نقدر ننطقهن
انا ما اقصد الشخص فيه قوه وصلابه
اقصد نطق الاسم فيه قوه
ما تزعل اسم سعيد زين خلاص