المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 انت قايل بتروح تكمل شغلك اشوفك ما رحت بعده يوم قلت انا عاد ما طرده محترمه ما عجبه بوصافي هههههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى