المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان ◠✿ لا تخبري أحد ✿ بس بإمكانك تخبري خميس وجمعه وسبت هههه ولآ يهمك خميس وجمعة وسبت والآحد دوآم
[ ورحمة الله / وسيعه ] ، !
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى