المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس ع ايدك اليمين غرب بيتكم اللي يسار ايدك من الجهة الخلفية وانت رايح صوب باب بيتكم من جهة الشمال ع ايدك اليسار باختصار بعد السويق وانت رايح صحار اخبرك بشي اسال عنها احاسيس وين هذي السويق بعد؟؟؟؟ اها يعني قريب صحار؟؟؟؟خلاص جهز الذبيحة بزورك هع
We're propose and Allah disposes You can follow me here: . Photographer Nikon FM3
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى