اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
ع ايدك اليمين غرب بيتكم اللي يسار ايدك من الجهة الخلفية وانت رايح صوب باب بيتكم من جهة الشمال ع ايدك اليسار
باختصار بعد السويق وانت رايح صحار
اخبرك بشي اسال عنها احاسيس
وين هذي السويق بعد؟؟؟؟

اها يعني قريب صحار؟؟؟؟خلاص جهز الذبيحة بزورك هع