اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
هع هع هع هع ملكة الملوك قالت بعدك لو قائلة ملكة الاسماك او ملكة سقاطين بنصدق
ملهم خلي ناس بحالهم

اسالك كلهم الش ..... كذا ولا بس انته اظن كلهم