سُقِينا الذلَّ أوعيةً
سُقينا الجهلَ أدعيةً
ملَلْنا السَّقْيَ والساقي
يـآسمين
زين شئ طيب ..
[ ورحمة الله / وسيعه ] ، !
سُقِينا الذلَّ أوعيةً
سُقينا الجهلَ أدعيةً
ملَلْنا السَّقْيَ والساقي
عرفتها دوت
جنبنا ولا ادري عنها
البصمة الجميلة تبقى وإن غاب صاحبها.
اللّهُمَ آنّي آسّتَغفِرّگ لِگلّ ذَنّب يَعّقِبُ آلحَسّرَة ۆيِۆرِثّ آلنَدّآمَہ ۆ يَحّبِسّ آلرِزّق ۆيَرّد آلدّعَآء
[ ورحمة الله / وسيعه ] ، !
آسيوية شكلها.
نهجر الوالدين
ونتجاهل وحدتهم وحاجاتهم وعجزهم واشتياقهم ، ثم نزورهم آخر الأسبوع ، لنتناول عندهم الغداء ونرمي عليهم الأبناء
فقط لنرضي ضميرنا.
وكنّا في مدارسِنَا نُردّدُ بعضَ ألحانِ
نُغنّي بيننا مثلًا:
“بلادُ العُرْبِ أوطاني.. وكلُّ العُرْبِ إخواني
أعوذ بالله من ضيق الحياة ،
و أعوذُ بالله من فواجع القدر ،
و أستغفرك ربي صمتًا وفرحًا و حزنًا و عافِية
[ ورحمة الله / وسيعه ] ، !
سألتُ الله أن يبقيكَ دهرافما لك في البرية من نظيـرِ