المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان 5 العصر؟؟؟ ما بنفع بكون خامد أتهيأ للحلاق عشان نرد صوب مسقط يب العصر ان شاءالله ههههه أدب ولآ تغـآير ولآ ستندم ي ي ي ...
[ ورحمة الله / وسيعه ] ، !
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى