اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo مشاهدة المشاركة
اها لغة...شي حلو انك تتعلم.. انا خلاص اكتفيت باللغات هع
الان المشكلة ما تصيرلي بس في بعض الأحيان
عيل
علمني اللغة الانجليزية يا استاذ