اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن مشاهدة المشاركة
يلي يسمعك اقول معاك سيارة حلوه ما كانها دووم توقف في شارع
الحمدلله للحين ما وقفتني فشارع
غير مره وحده بنشرت علي بس