اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة
احاسيس ياخي ف الخابورة قبل الدوار فيه مطعم يسوي برياني حبار ام كنت هناك وماخذ لي برياني حبار*
ومعي سوداني هع
يعني شو المطلوب مني
اطرشلك صحن برياني عوووج
زين والله بتسوي خير لاني مره مولع ع هالاكله
وبكره معزوم ع عوال وقاشع