المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر صدى صوت نص في قمة الجمال وغااااااية الرووووعة سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي يسعدني مرورك سيدي الكريم عملاق الشعر .. شكرا كل الشكر لك .
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى