يا وجهي : التعبان
خبّ الحزن خبّه ..

بـ يبان بالأعيان
وبـ دمعٍ تصبه ..

يا قصة الحرمان
والشوق يكتب به ..

ما راح بس أنسان
راح اللي أحبه ..