المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن امس دخلت لجنه القبول باقي توافق واموري في روب يالله عسسسى خييير ان شاء الله.. ربج يسهل الامور حبتي والله اني معصبةة من هاي مديرةة القسسم ودي انتفهي وادوسهي نتصل فيها اكثر من 4 مرات يا معهي اجتماع ي مشغوولةة ي مترد ي تسكر الفون... فيني غم نعم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى