اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo مشاهدة المشاركة
الحمد لله بخير وانتي كيف حالك اليوم أختي....
الحمدلله
بس كان الجماعه ع الاقل يردوا ل
السلام
تراه لله
ع العموم
جود نايت