المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo الحمد لله بخير وانتي كيف حالك اليوم أختي.... الحمدلله بس كان الجماعه ع الاقل يردوا ل السلام تراه لله ع العموم جود نايت
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى