تصبحووون ع خير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الملوك تصبحووون ع خير بعدنا جالسين؟
”{ وإن ليسَ للإنسان إلّا ما سعى }” مبدأ ثابت إعمل لنجاة نفسك ! ولا تنتظر !! أحدًا يوزّع عنك مصحفاً ، أو يحفر لك ، بئرًا بعد وفاتك !.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الملوك تصبحووون ع خير وانتم من اهل الخير....الله معك
We're propose and Allah disposes You can follow me here: . Photographer Nikon FM3
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى