اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الملوك مشاهدة المشاركة
هههههههههه في سابع نومه شكله
ههههه لا أحاسيس ما هذا الوقت ينام هع يمكن راح يأخذ دواه مسكين مريض