اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت الوحيدة مشاهدة المشاركة
الله يحميك نومك عوافي

وانت من اهل الجنان
بعده بعيد عن النوم ههههههه عندي الساعة 9 بعد ما جايه....انتو لازم تروحوا تناموا