المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم خلاص عيل علميني نوبه اني هيش اعلمممكك ..! ..<< غريبةة اشووفكك تتكلم بدوي شرواني ههه ايش طاري عليكك.!
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى