اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
خلاص عيل علميني نوبه اني
هيش اعلمممكك ..! ..<< غريبةة اشووفكك تتكلم بدوي شرواني ههه ايش طاري عليكك.!