
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم
وذكرتوني بحاجه بصراحه جالسين نتسبح في الجل انا واخواني و ولد عمتي احمد وانا جيت ودفرته وطاح تحت وتكسرن اسنانه وجلس ينزف دم واجد فكرته انا مات وشردت من البلد رحت مكان بعيد المغرب جلسوا يدوروني اهلي وحصلوني وجالس اصيح فكرته مات
وخاطوني خياطه بعصا هع هع
الحمد لله طلع حي