المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة اني ههه يطلع فلم بدووي حلوو نعم اسمةة سدرةة عييدةة ما احب المسلسلات البدويه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن ما احب المسلسلات البدويه لا اذيةة الفلم البدوي غيير نعم ويتكلموووون شرواني .. ان ما خاب ظني مصورين المسلسل ف الباطنةة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى