اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخهم أنا مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله
لا تعليق على ما قرأت لان ليس لدي ما اقوله
شكرا ع المرور شيخهم ..