المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخهم أنا لا حول ولا قوة الا بالله لا تعليق على ما قرأت لان ليس لدي ما اقوله شكرا ع المرور شيخهم ..
امبراطور السبلة
قوانين المنتدى