المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد اعتبار الحبيب شايفني حوثي او مؤيد له عشان أمضق طيب عاد أيش أترك لأصحابه ألتهي بموضوعك أبرك أي موضوع
الحقيقة دائماً تؤلم من تعوّد على الأوهام.
قوانين المنتدى