السلااام عليكم

شكرا ع مووضوعك الجميل وليس بغريب عليك

استخفاف في هذا الامور .. اذا قاموا يخذروهم من وقت قالوا ما ايجينا شي ولما يصير حاجه قالوا ماحد حذرنا !!!

ومشيئة لله طبعا لا اعتراض عليها ولكن هم سببوا لنفسهم .. وناخذ بالاسباب ف كل شي

شكرا لك الطرف