المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ الدم اليمني ما ارخص من الدم الاماراتي وعمار يا دار الفلاحي نعم كلهم مسلمين تحت راية لا اله الا الله يعني هذلا يسميوا شهداء وهذلاك لا ما ينفع
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى