المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 حياااك شيخنا عبدالله الحمدلله بخير كيف حالك انت الحمدلله بخير وعافية من فضل الله عزوجل.
”{ وإن ليسَ للإنسان إلّا ما سعى }” مبدأ ثابت إعمل لنجاة نفسك ! ولا تنتظر !! أحدًا يوزّع عنك مصحفاً ، أو يحفر لك ، بئرًا بعد وفاتك !.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى