المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 السنه ماحد حسن علينا برمان الجبل بعده العام عطونا كم حبه عليك برمان اليمن هههههههه،ماعليه كلها خير إن شاء الله
”{ وإن ليسَ للإنسان إلّا ما سعى }” مبدأ ثابت إعمل لنجاة نفسك ! ولا تنتظر !! أحدًا يوزّع عنك مصحفاً ، أو يحفر لك ، بئرًا بعد وفاتك !.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى