اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
السنه ماحد حسن علينا برمان الجبل
بعده العام عطونا كم حبه
عليك برمان اليمن
هههههههه،ماعليه كلها خير إن شاء الله