اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الملوك مشاهدة المشاركة
اصلا انا اقولكم نصيحه لا تحبوو بنات والله كله يسوين مشاكل والي تنتحر والي تخون اهلها عشان حبها والي والي والي الله يهديهن...

هالحب لا تقربووه صوبي ولا برفسه بنعال
نوبه انا اشوته بجوتي