المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 عجب المفروض كان يدفع نص مهر ههههههه زين وكيف الحين الحل ارجع نص المهر حال زوجي ولا كيف
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى