السلام عليكم من وجهة نظري هو قانون لا يخدم المواطن فعلا...ولكن اتصور وضعت شركات التامين هذا القانون لفرض على الجميع التامين لاخطار او السرقه ربما هكذا....
قوانين المنتدى