المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس عيل .. ليش ما يكون ثور ما اريد اجرب انا شيمة كان اجي مثلك استغفر الله عن اقول شي تو
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى