المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مبرووووك ع الترقيه سوسو كان المفروض هذي تو رتبتي هنااك هههههههههههه الله يبارك فيك خيووو ..الله يهديك بعتنا وتخليت عنا ...شالفايدة احين يجولولك روح سبلة الترويح :d يعني لاتروح مكان غير هههه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن الف مبرووووك سوسو الله يبارك فيج عزيزتي
ربي اغفرلي ولوالدي أستغفر الله لأبي حتى يغفر له ، حتى يرضى عنه ويُرضيه ، فيُظله في ظلِه يوم لا ظِل إلا ظله .. اللهُم أكرم أبي فقيدي بمغفرتك ونعيِم جنتك🤲🏻
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى