اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
مبرووووك ع الترقيه سوسو
كان المفروض هذي تو رتبتي هنااك هههههههههههه
الله يبارك فيك خيووو ..الله يهديك بعتنا وتخليت عنا ...شالفايدة احين يجولولك روح سبلة الترويح :d يعني لاتروح مكان غير هههه


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن مشاهدة المشاركة
الف مبرووووك سوسو
الله يبارك فيج عزيزتي