المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة
مع السلاااااامةة
اغلقي الباب وراك
لازم لانك ف الخدمه
لاتشكي من الايام فليس لها بديل ولاتبكي على الدنيا مدام آخرها الرحيل واجعل ثقتك بالله ليس لها مثيل وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شي وكيل واستغل حياتك في ذكر وشكر الله تجد كل مافيها جميل واكثر من الاستغفار فإنه للهموم يزيل ◠‿◠✿