المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت الوحيدة خذ فووني يفداك والله تعال نام مع اخوي اذا تبي تريح لا تعليق ....
امبراطور السبلة
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى