انا مب قصدنا شي لا تحاتي اختي وانتي تدري اني طبعي اتغشمر مثل م انتي تتغشمرين ع الاعضاء الثانين
طيب........!
لاتشكي من الايام فليس لها بديل ولاتبكي على الدنيا مدام آخرها الرحيل واجعل ثقتك بالله ليس لها مثيل وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شي وكيل واستغل حياتك في ذكر وشكر الله تجد كل مافيها جميل واكثر من الاستغفار فإنه للهموم يزيل ◠‿◠✿