اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت الوحيدة مشاهدة المشاركة
سلامتك.........
لا ردي علي يتهرب من شو
اقرا حالتك يلي كتبتها ف الافضل ما بقول

سلام