السلام عليكم
ماذا عساني ان اكتب وانت هنا ياوداد
دائما اتردد عندما اقف امام نصوصك فقط
استمتع واغادر رغم محاولاتي اكتب اعجابي
اجدني تركت الصفحه انت بنسبة لى قامه كبيرة ابنتي
نص كسابقه من اعمالك لاتتدهشني الحقيقه لانني اعيش
دهشة فكرك لذلك انا اتردد حيث يصعب ان ارد في حضرت
صاحبة الحرف والقلم انت رائعه ايتها المتمكنه
تقديري واحترامي




رد مع اقتباس