اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الملوك مشاهدة المشاركة
م وصيك ع سوال هااا هالله هالله عليه..
الله واكبر هالبنيه ما خصيمها الونيس
مو مسوي فيك
شوفولي بسيط