أصبح المواطن الفقير لا يأمن على ممتلكاتة في الدولة أين الأمن والأمان وأين دولة القانون من حوالي عشر سنوات أو يزيد نتسولهم تعويضنا عن مزارعنا التي أبيدت ووزعة على المواطنون وصاحب المزارع لم يعوضو غير الفتات لا في الشرائع والقوانين مصادرة ممتلكات المواطن الفقير بدون وجه حق كيف يأمن المستثمر دخول البلاد ويراء المواطن ما يفعل به من مصادرة ممتلكاته بدون وجه حق




رد مع اقتباس