السعادة ليست في الزمان ولا في المكان؛
ولكنها في الإيمان..
وفي طاعة الله سبحانه وتعالى.
والقلب محل نظر الله؛؛
فإذا استقر اليقين فيه.. انبعثت السعادة؛
فأضفت على الروح وعلى النفس انشراحا وارتياحا ؛؛
ثم فاضت على الآخرين!!
السعادة ليست في الزمان ولا في المكان؛
ولكنها في الإيمان..
وفي طاعة الله سبحانه وتعالى.
والقلب محل نظر الله؛؛
فإذا استقر اليقين فيه.. انبعثت السعادة؛
فأضفت على الروح وعلى النفس انشراحا وارتياحا ؛؛
ثم فاضت على الآخرين!!
سمعت أن الموتى يشعرون بنا
ابتسمت .. تذكرت.. اشتقت.. وبكيت
اللهم ارحم ميتاً مازال بداخلي حي ،،